أخبار أوروبيةالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022

مباراة أندورا ضد إنجلترا مهددة بالإلغاء بسبب حريق فى ملعب المباراة

كورة ناو .. متابعات

باتت مباراة أندورا ضد منتخب إنجلترا المزمع إقامتها غدًا السبت مهددة بالتأجيل، بعد أن اشتعلت النيران في ملعب المباراة “الملعب الوطني” بأندورا الذي كان من المقرر أن يستضيف اللقاء بعد ظهر يوم الجمعة.

ومن المفترض أن يحل المنتخب الإنجليزي ضيفه على نظيره أندورا، في المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة الا ربع غدا السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة التاسعة بدور المجموعات في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

ووفقا لصحيفة “صن” الإنجليزية أن النباراة باتت مهددة بالتأجيل، حيث يُعتقد أن الحريق بدأ عندما أدت شرارات من عمال اللحام الذين قاموا ببناء جسر للتغطية التلفزيونية إلى اشتعال النيران في الهيكل المؤقت بأكمله، وقامت خدمات الطوارئ بإخماد النيران بسرعة

وتصاعدت سحب من الدخان الداكن في الهواء مع انتشار النار إلى المخبأين، والعشب الاصطناعي على جانب الملعب وحتى على مسافة صغيرة إلى أرض الملعب نفسه، لكن سرعان ما وصل رجال الإطفاء وأخمدوا الحريق بحلول الرابعة عصرا.

وقع الحريق بعد ساعات فقط من تدريب المنتخب الإنجليزي على ملعب المباراة، ولم يمض وقت طويل بعد أن أكمل جاريث ساوثجيت وكيران تريبيير ظهورهما في المؤتمر الصحفي.

أشارت الصحيفة إلى أنه ليس من الواضح ما إذا كان أي شخص حتى الآن.

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة بفارق 4 نقاط عن ألبانيا الوصيف، و5 نقاط عن منتخب بولندا صاحب المركز الثالث، بعد أن حقق الأسود الثلاثة من 5 انتصارات وتعادل وحيد، بينما يحتل أندورا المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى