الكرة السعودية

النصر يوضح موقف أمرابط وحمدالله من مباراة الهلال

سعودي 360 – واصل لاعبو النصر اليوم الأحد، استعداداتهم للمباراة القادمة ضد الهلال والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف ملعب “مرسول بارك” مباراة النصر والهلال، يوم الثلاثاء، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة.

موقف أمرابط وحمدالله

وانطلقت تدريبات النصر اليوم بتمارين لياقية متنوعة بدأها المدرب هورفات بالجري حول الملعب وركز الكرواتي على الجوانب التكتيكية المختلفة، واختتم الفريق تدريباته بمناورة أُجريت على كامل الملعب.

ويظهر نور الدين أمرابط ومواطنه المغربي حمدالله في الصور التي نشرها حساب نادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتدريبات الفريق اليوم، وهذا يؤكد جاهزية الأول والثاني بدنياً للمباراة القادمة.

يشش

وبات الجناح المغربي أمرابط جاهزاً للمشاركة مع النصر بعد أن خضع مؤخراً لبرنامج تأهيلي بسبب شعوره بآلام عضلية تحامل عليها سابقاً.

ويتواجد المغربي عبدالرزاق حمدالله في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم بالرغم من الأنباء المتداولة حول قرار المدرب هورفات باستبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي لمباراة الهلال بعد غدٍ الثلاثاء، لأسباب فنية.

وتعرض حمدالله لانتقادات عدة بسبب انخفاض مستواه وزيادة وزنه وإهدار 4 ركلات جزاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم في مباريات نارية.

يسلس

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 36 نقطة بينما النصر يتواجد بالمركز التاسع وفي رصيده 25 نقطة من 19 جولة.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط من أجل التقدم في سلم الترتيب بعد التراجع للمركز التاسع عقب خسارتي الشباب 4-0 والقادسية 1-0 الماضيتين بالجولتين 18 و19 من الدوري السعودي للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى