الكرة الإنجليزية

برشلونة يوقف اتصالاته بنجم تشيلسي ويتحول لزميله!

تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوقف نادي برشلونة الإسباني اتصالاته مع مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، أندرياس كريستنسن، في الوقت الحالي، بعدما ارتبط بالسعي بقوة للحصول على توقيعه من الفريق اللندني.

ويسعى البارسا لترميم صفوفه بصفقة دفاعية جديدة، ورصد عدة أسماء، من بينها الدنماركي، للحصول على بطاقته بشكل مجاني، بعد نهاية عقده مع فريق ملعب ستامفورد بريدج، في يونيو المقبل.

برشلونة يوقف اتصالاته بكريستنسن ويركز على روديجر

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، مساء الثلاثاء، أن البارسا لم يعد يتواصل مع كريستنسن، في الوقت الذي فتح فيه النادي اللندني المفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده الذي يربطه مع الإدارة، والذي قارب على النهاية.

وأشارت شبكة جول بأن كريستنسن لا يستبعد فكرة الاستمرار في تقمص ألوان تشيلسي، ويتفاوض بالفعل لتمديد عقده مع النادي اللندني، على الرغم من مرور النادي بأزمة مالية بتخطي الديون حاجز المليار و800 مليون يورو.

قصص سبورت 360

وتحول البارسا إلى زميل كريستنسن في تشيلسي، الألماني أنطونيو روديجر، ووفقاً للصحفي الإسباني جيرارد روميرو فإن النادي لا يستبعد التعاقد مع لاعب روما السابق بنفس الخطة السابقة لجلب الدنماركي.

ويتصارع البلوجرانا مع بايرن ميونخ وريال مدريد وحفنة من كبار أوروبا للحصول على بطاقة اللاعب بشكل مجاني بعد نهاية عقده مع تشيلسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى