الكرة الإنجليزية

ليفربول يطلب تأجيل مباراته المرتقبة مع أرسنال

محمد صلاح – ليفربول ضد أرسنال – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – طلب نادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي تأجيل مباراته مع مواطنه أرسنال، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة” كارابو كاب” والتي كان مقرر لها أن تقام يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يلاقي فريق المدرب الألماني يورجن كلوب كتيبة الإسباني ميكيل أرتيتا في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي من كأس الرابطة، مساء الخميس القادم، لكن ليفربول يريد تأجيل اللقاء بسبب ظهور مزيد من حالات الإصابة بكورونا في النادي.

رسمياً.. ليفربول يطلب تأجيل لقاء أرسنال

وأصدر ليفربول بياناً رسمياً، مساء اليوم الثلاثاء، أعلن من خلاله عن تقدمه بطلب رسمي لتأجيل اللقاء بسبب ارتفاع أعداد المصابين بكورونا داخل أسوار أنفيلد رود.

وقال النادي في بيانه ” طلب النادي رسميًا من رابطة الدوري الإنجليزي إعادة جدولة المباراة ضد أرسنال، بعد تسجيل المزيد من الفحوصات الإيجابية لكورونا بين اللاعبين والموظفين “.

قصص سبورت 360

وأوضح بيان ليفربول أن النادي أوقف تدريباته في مركز تدريبات أكسا، ما يعني إلغاء مران الفريق اليوم، في الوقت الذي لا تظهر فيه احتمالات لتحسن الوضع الحالي قبل لقاء الخميس، مع وجود احتمال لتفاقم الوضع بصورة أكبر.

ويظن ليفربول، وفقاً للبيان، أنه من الحكمة التقدم بطلب رسمي لتأجيل اللقاء لميعاد آخر، علماً بأن النادي لم يتخذ بعد القرار بموعد العودة للتدريبات مرة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى