الكرة الأسبانية

تحول مفاجئ في مفاوضات ريال مدريد مع روديجير

روديجير – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت صحيفة ماركا بأن نادي ريال مدريد أوقف مفاوضاته لأجل التوقيع مع المدافع الألماني روديجير نجم تشيلسي، حيث حدث اختلاف بين مطالب اللاعب ووكيله وبين تقدير النادي الملكي للمبلغ الصحيح لضم لاعب روما السابق.

كان الصحفي المرموق فابريتسيو رومانو قد قال قبل أيام بأنه يرى أنتونيو روديجير بقميص ريال مدريد في وقتٍ قريب للغاية، وأنه سيكون أولى صفقات النادي الأبيض بعد نهاية عقده مع تشيلسي في نهاية الموسم.

وكما توقع خوسيه لويس سانشيز بالأمس وحسب تأكيدات صحيفة ماركا، فقد أوقف الريال المفاوضات مع وكلاء اللاعب، ويرجع ذلك أساساً لأسباب اقتصادية.

الريال يوقف مفاوضاته مع روديجير

يُطالب المدافع الألماني بالحصول على أكثر من 11 مليون يورو صافي في الموسم الواحد، وهو رقم لا يرغب النادي الإسباني بدفعه، وبالإضافة إلى ذلك فإن النادي مسرور بأداء الثنائي ميليتاو وألابا ولا يعتبر التعاقد مع قلب دفاع جديد أولوية.

قصص سبورت 360

وحسب المعلومات الأخيرة فإن مستقبل أنتونيو روديجير أصبح مُعلقاً في الهواء أكثر من أي وقتٍ ماضي، ويُعد باريس سان جيرمان الآن المرشح الأوفر حظاً لإغلاق توقيعه ولأنه النادي الوحيد المستعد لتلبية مطالب اللاعب المالية، ولكن لا يمكن استبعاد اهتمام أندية أخرى مثل بايرن ميونخ، أو محاولة تشيلسي لتجديد عقده وتأكيد استمراره سنوات أخرى في لندن.

وأخيراً ظهر خيار جديد وهو نادي يوفنتوس، ففي الساعات الاخيرة ووفقاً لمعلومات فابريتسيو رومانو فإن اليوفي يُتابع وضع اللاعب في السوق، حتى وإن كان الانتقال لنادي السيدة العجوز لا يُغري روديجير بشكلٍ خاص.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى