الكرة الإيطالية

تصريح مؤثر لإريكسن عن محنته المُخيفة في يورو 2020

كريستيان إريكسن – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- وجه كريستيان إريكسن، لاعب إنترميلان السابق، الشُكر لكل من سانده بعد أزمته الطبية المُخيفة في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكان إريكسن قد سقط مغشياً عليه خلال مُباراة مُنتخب بلاده الدنمارك ضد فنلندا بعد توقف قلبه، ونجحت الجهود الطبية في إنقاذ حياته.

إريكسن: فارقت الحياة لمدة 5 دقائق !

وقال إريكسن، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كان الأمر غير مُعتاد، لم أتوقع أن يُرسل الناس لي الزهور بعد أن فارقت الحياة لمدة 5 دقائق، كات الأمر غير عادي للغاية، ولكنه لطيف جداً من الجميع”.

وتابع النجم الدنماركي حديثه بالقول :”لايزال الناس يُرسلون لي الرسائل، لقد وجهت الشُكر للناس الذين قابلتهم شخصياً، وشكرت الأطباء، وزملائي وعائلاتهم أيضاً”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”أشكر الجميع على آلاف الرسائل والورود، وأشكر هؤلاء الذي قابلوني في شوارع إيطاليا والدنمارك، أشكرهم جميعاً على الدعم الذي تلقيته من العالم أجمع، هذا ساعدني في عبور هذه الأوقات”.

وكان إنترميلان قد فسخ تعاقده مع إريكسن بسبب استحالة استمرار مسيرته في إيطاليا لأن القانون يحظر مُشاركة اللاعبين الذين خضعوا لعمليات زرع جهاز تنظيم ضربات القلب،  ولم يكشف النجم الدنماركي خطوته المُقبلة بعد العودة للتدريبات.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى