الكرة السعودية

اجتماع ثنائي وطائرة خاصة.. كيف اقتحم الاتحاد سباق التفاوض مع كنو؟

كنو – الهلال السعودي

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، كواليس افتحام نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لسباق التفاوض مع محمد كنو، لاعب خط وسط فريق الهلال، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الاتحاد يقتحم مفاوضات الهلال والنصر مع محمد كنو

ووفقاً لما أوردته صحيفة “مكة” السعودية، فإن نهاية الأسبوع الماضي قد شهدت اجتماعاً ثنائياً في مدينة جدة، بين ممثلي من نادي الاتحاد مع محمد كنو نجم فريق الهلال، الذي حضر بطائرة خاصة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد قدمت عرضاً مغرياً لإقناع كنو للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل محمد كنو الفترة الحرة مع نادي الهلال، يوم السبت الماضي، والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة “الزعيم”.

قصص سبورت 360

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، أن إدارة نادي الهلال قامت برفع عرضها المادي لتجديد عقد كنو، حيث قدمت عرضاً للاعب براتب سنوي قيمته 8 ملايين ريال.

🟪▫️

نجوم الحسم في السوبر السعودي 👇

– من يكون نجم السوبر القادم 🤔#كأس_بيرين_للسوبر_السعودي #الهلال_الفيَصلي pic.twitter.com/fzv1QoBqGm

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 4, 2022

وكان متوسط ميدان “الزعيم” قد رفض عرضاً من نادي الهلال براتب سنوي يصل إلى 7 ملايين ريال لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك لتمسكه بالحصول على 7 ملايين ريال سعودي، باقي مستحقاته المالية قبل التفاوض على التجديد.

وأشارت تقارير إلى أن محمد كنو يمتلك بعض العروض أبرزهم؛ النصر والسد القطري لضمه في صفقة انتقال حر نهاية الموسم الجاري/ أو شراء المتبقي من عقده مع الهلال.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى