الكرة الفرنسية

نجم باريس سان جيرمان السابق يفتح النار على نيمار

نيمار – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – شن جيروم روثن نجم باريس سان جيرمان السابق هجوماً عنيفاً على البرازيلي نيما دا سيلفا، متهماً إياه بأنه يحصل على معاملة خاصة من النادي، ولا يفعل أي شيء للحفاظ على مستواه.

وتعافى نيمار من الإصابة التي تعرض لها أمام سانت إيتيان قبل 5 أسابيع من الآن، لكن لم يعد إلى تدريبات باريس سان جيرمان لغاية الآن، وقرر قضاء بضعة أيام أخرى في موطنه البرازيل، وهذه ليست المرة الأولى التي يفعلها منذ انتقاله إلى النادي الباريسي في صيف 2017.

وأوضح جيروم روثن أن نيمار لا يتبع نظام صحي يجعله قادراً على البقاء بنفس المستوى بعد بلوغه 30 عاماً، كما وجه انتقادات للمدير الرياضي ليوناردو لأنه يعامل مواطنه مهاجم برشلونة السابق بشكل مختلف عن باقي اللاعبين.

جيروم روثن: نيمار لم يقدم شيء لباريس هذا الموسم

وقال روثن في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “البقاء في البرازيل؟ كيف يمكننا قبول ذلك من لاعب لا يلعب حتى الآن 50% من مباريات الموسم، وبالمقارنة مع السنوات الماضية لديه أقل معدل أهداف وتمريرات حاسمة، إنه أقل كفاءة”.

قصص سبورت 360

وتابع “في عمرك، تحصل على كيلوغرامات بدون توقف، ليس لديك نظام حياة صحيح، عندما تتخطى 30 عاماً لا يسير التعافي كما لو كنت في سن 25 عاماً، وعندما تفعل أشياء حمقاء، فأنت تعرض نفسك للخطر”.

وأضاف “إنه أمر غير مقبول من جانب النادي، وألقي باللوم مرة أخرى على المدير الرياضي لأنه يدير هذه الأمور. هو الذي يقرر كل شيء، هو الذي أعطى الضوء الأخضر لنيمار للبقاء في البرازيل حتى 9 من يناير، إنه أمر مدهش”.

وأنهى روثن حديثه “أنت المدير الرياضي لأحد أكبر الأندية، وتريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، هذا لا يحدث أبداً في الأندية الكبرى الأخرى. أحد لاعبيك الرائدين لن يعامل كذلك في الخارج، ولا حتى في بلده. إنه في إجازة، هذا ليس طبيعياً لأن صورة باريس سان جيرمان لا زالت تعاني بسببه، من خلال هراء نيمار  على مواقع التواصل الاجتماعي مثل البوكر والحفلات الاحتفال بالسنة الجديدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى