الكرة الأسبانية

راتب لا يصدق لجاريث بيل في ريال مدريد .. إحصائية مثيرة

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على موقف النجم الويلزي جاريث بيل في ريال مدريد خلال الموسم الحالي، في ظل غيابه عن معظم مباريات الفريق للإصابة.

وقرر جاريث بيل العودة إلى ريال مدريد بعد إعارته لتوتنهام في الصيف الماضي، لكنه أمضى النصف الأول من الموسم مصاباً، رغم أنه كان يشارك مع منتخب بلاده ويلز في الجولات الدولية.

وينتهي عقد النجم الويلزي مع النادي الملكي عقب نهاية الموسم الحالي، ولا يوجد أي نية لتجديد العقد، وبالتالي سيرحل اللاعب عن ملعب سانتياجو برنابيو بشكل مؤكد في الصيف المقبل.

بيل يجني 88 ألف في ريال مدريد كل دقيقة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل أكثر لاعب مكلف مادياً في ريال مدريد بالنظر إلى قلة مشاركاته، حيث لم يخوض هذا الموسم سوى 232 دقيقة فقط.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن النجم الويلزي يجني 17 مليون يورو صافية من الضرائب في الموسم الواحد مع ريال مدريد، وبعملية حسابية بسيطة، نستنتج أن النادي يدفع له 88 ألف يورو عن كل دقيقة يتواجد بها على أرضية الميدان.

ويعد هذا الموسم الأقل حضوراً لجاريث بيل منذ وصوله إلى ريال مدريد عام 2013، كما أنه سجّل أطول فترة غياب بواقع 129 يوماً، وهذا لم يحدث من قبل حتى في موسمه الأخير تحت قيادة زين الدين زيدان الذي لم يشارك فيه كثيراً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى