الكرة الأسبانية

كوتينيو ينعش آمال برشلونة بقراره النهائي

فيليب كوتينيو – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تلقى برشلونة أنباء سارّة من النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، متمثلة بموافقته الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو الأمر الذي سيخرج البرسا من أزمته المالية الصعبة.

وتعاقد برشلونة مع فيران توريس من مانشستر سيتي منذ بضعة أيام، لكنه غير قادر على تسجيل اللاعب ضمن صفوفه لغاية الآن، وذلك بسبب عدم توافق ميزانية الأجور في النادي مع قوانين اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني.

ويواجه برشلونة معضلة كبيرة بهذا الخصوص، لاسيما وأن النادي مقبل أيضاً على التوقيع مع ألفارو موراتا. وبدأت المشكلة تحديداً بعد أن رفض عثمان ديمبيلي تجديد عقده بالراتب الذي عُرض عليه.

فيليب كوتينيو يوافق على مغادرة برشلونة

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الحل لمشاكل برشلونة سيأتي من فيليب كوتينيو الذي أعطى الضوء الأخضر لرحيله عن برشلونة في شهر يناير الحالي، وفي حال تحقق ذلك، سيتمكن برشلونة من تسجيل اللاعبين الجدد كونه سيتخلص من راتب النجم البرازيلي.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كوتينيو سيقدم جميع التسهيلات الممكنة ليجعل رحيله عن برشلونة ممكناً، فهو يرغب أن يلعب بشكل منتظم ويستعيد مستواه الحقيقي لكي يحصل على فرصة تمثيل منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم 2022.

ويصب كوتينيو تركيزه على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو المكان الذي تألق فيه بشدة مع ناديه السابق ليفربول. ويعد توتنهام وآرسنال الناديين الأكثر اهتماماً بالتوقيع مع اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى