الكرة السعودية

طلب هام من كوزمين بشأن فهد المولد قبل مواجهة الاتحاد والفيحاء

المولد – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – وجه الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، طلباً هاماً بشأن فهد المولد مهاجم “النمور”، قبل مباراة الفيحاء المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طلب هام من كوزمين بشأن فهد المولد قبل مواجهة الاتحاد والفيحاء

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، كوزمين قد طلب من الجزائري علي يقدح، رئيس الجهاز الطبي في نادي الاتحاد، تسليمه التقرير الطبي الخاص بالمهاجم فهد المولد اليوم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن كوزمين يرغب في تحديد إمكانية الاستعانة بخدمات المولد خلال مباراة الاتحاد المقبلة ضد الفيحاء.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن كوزمين يسعى للاستفادة من كافة أوراقه الرابحة في المواجهات المقبلة، خاصةً أن “العميد” قد تصدر ترتيب الدوري في الدور الأول وبفارق نقطة واحدة عن الشباب الوصيف.

قصص سبورت 360

وكان المولد قد تعرض إلى كدمة قوية في رباط الركبة، خلال التدريبات التي سبقت مواجهة فريق الاتحاد الماضية أمام الباطن، ليلازم العيادة على إثره، ثم يدخل في برنامج تأهيلي برفقة طبيب النادي.

🟨◾

تشير المصادر إلى أن إدارة #الاتحاد قد اقتربت من إعلان تجديد عقد لاعب الفريق عبدالإله المالكي، لمدة ٤ سنوات و براتب سنوي يبلغ نحو ٨ ملايين ريال .#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/Ipz86gEUWQ

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 3, 2022

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الفيحاء

على صعيد آخر، يستعد فريق الاتحاد لأن يحل ضيفاً على الفيحاء مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الاتحاد أمام الفيحاء في تمام الساعة 6:55 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:55 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتربع فريق الاتحاد على عرش سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 32 نقطة، فيما يقبع فريق الفيحاء في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى