الكرة السعودية

من يعوض غياب أبو بكر عن هجوم النصر؟.. روسو يحدد

أبو بكر – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – حدد الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق النصر، على مهاجم “العالمي” بعد تأكد غياب الكاميروني فينسنت أبو بكر، خلال الفترة المقبلة وفقاً لتقارير صحفية اليوم الثلاثاء.

روسو يحدد بديل أبو بكر في هجوم النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن روسو سيعكف على تجهيز عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر، من أجل تعويض غياب زميله الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وغادر أبو بكر مدينة الرياض لينضم إلى تحضيرات منتخب الكاميرون، استعداداً لخوض غمار بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تحتضنها بلاده في شهر يناير الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا في التاسع من شهر يناير الجاري في الكاميرون، وتستمر حتى السادس من شهر فبراير.

قصص سبورت 360

عاجل |#الفتح يتعاقد مع بيتروس لاعب #النصر السابق.

pic.twitter.com/vNplEAelwa

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 3, 2022

موعد مباراة النصر القادمة ضد ضمك

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على ضمك، يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز “المحالة”، في إطار الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر ضد ضمك في تمام الساعة 2:50 عصراً بتوقيت القاهرة، و3:50 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و4:50 عصراً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 26 نقطة، فيما يليه فريق ضمك في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى