الكرة الإنجليزية

5 أرقام هامة على هامش انتصار وولفرهامبتون على مانشستر يونايتد

مُباراة وولفرهامبتون ضد مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- حقق وولفرهامبتون انتصاراً تاريخياً على مانشستر يونايتد بنتيجة هدفٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وجاء انتصار الثعالب على أرض ملعب أولد ترافورد بفضل هدفٍ سجله النجم البرتغالي جواو موتينيو في الدقيقة 82 بعد تسديدة قوية مُتقنة من خارج منطقة الجزاء.

جواو موتينيو - وولفرهامبتون - الدوري الإنجليزي

وأفرز الانتصار الذي حققه الوولفز عدة أرقام هامة، نسرد أبرزها في السطور التالية:

وولفرهامبتون يكسر عقدة العقود الأربعة أمام مانشستر يونايتد

قصص سبورت 360

حقق وولفرهامبتون أول انتصار خارج الأرض في الدوري ضد مانشستر يونايتد منذ فبراير 1980، ليُنهي الفريق سلسلة استمرت 10 مُباريات دون تحقيق أي انتصار على أرض ملعب اليونايتد، حيث تعادل الفريق في 3 مُباريات وخسر في 7 مُباريات.

كما تسببت الهزيمة في رقمٍ سلبي لليونايتد، حيث فشل الفريق في التسجيل في مُباراة تُقام على أرضه في الدوري الإنجليزي، وهو الأمر الذي يتكرر للمُباراة الرابعة هذا الموسم.

اللافت في الأمر أن الفريق لم يُخفق في التسجيل على أرضه في كامل الموسم الماضي سوى في 3 مُباريات فقط في المُسابقة الإنجليزية الأهم.

وأصبح جواو موتينيو هو أكبر لاعب زائر لأولد ترافورد يُسجل هدف الانتصار في مُباراة في تاريخ الدوري الإنجليزي، ويبلغ النجم البرتغالي من العُمر 35 سنة و117 يوماً.

وتمكن الحارس البرتغالي خوسيه سا حارس وولفرهامبتون من تحقيق رقم مُبهر بعد تألقه في مُباراة اليوم، حيث حافظ على نظافة شباكه في خمس مُباريات خارج الأرض هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وهو الرصيد الأكبر لأي حارس في المُسابقة.

وأظهرت إحصائيات اللقاء رقماً لافتاً آخر، حيث أظهرت أن كونور كودي مُدافع الوولفز لمس الكرة في داخل صندوق (منطقة جزاء) الفريق المُنافس 3 مرات، وهو نفس عدد لمسات كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى