الكرة الأسبانية

موراتا يضيق الخناق على يوفنتوس

ألفارو موراتا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يضيق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، الخناق على السيدة العجوز في الفترة الحالية، بسبب رغبته في الانتقال للعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني بالنصف الثاني من الموسم الجاري.

وأفادت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، بأن مهاجم اليوفي متحمس لفكرة الانضمام للبارسا في يناير الجاري، ما يجعل اليوفي أمام أمر واقع يقتضي ضرورة التعاقد مع بديل له، في الوقت الذي يملك فيه الفريق الإيطالي القليل من المال للإنفاق في الفترة الحالية.

موراتا يخنق يوفنتوس برحيله لضعف القوة المالية في يناير

ويدرك موراتا أن يوفنتوس لن يشتري عقده من أتلتيكو مدريد بشكل نهائي في نهاية الموسم، لذلك قرر المغادرة قبل ستة أشهر من نهاية فترة إعارته بالبيانكونيري.

ويمكن لليوفي ضم موراتا نهائياً من الروخي بلانكوس نظير 35 مليون يورو، علماً بأن النادي تكبد 20 مليون يورو على مدار موسمي الإعارة، علماً بأن مدرب اليوفي، ماكس أليجري، رفض فكرة التعاقد مع ممفيس ديباي من البارسا كجزء من الصفقة، ويريد التعاقد مع رأس حربة كلاسيكي لتعويض خروج اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً.

قصص سبورت 360

وسيركز يوفنتوس على التعاقد مع لاعبين آخرين لترميم الهجوم على غرار جيانلوكا سكاماكا ودوسان فلاهوفيتش من ساسولو وفيورنتينا على الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى