الكرة الأسبانية

أنشيلوتي يعض أصابع الندم في ريال مدريد!

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يعض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أصابع الندم بسبب قراره الذي اتخذه في مباراة الفريق الماضية، ضد خيتافي، في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، والتي عرفت خسارة اللوس بلانكوس بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأوضحت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن أنشيلوتي يشعر بالندم بسبب عدم الدفع بالبلجيكي إدين هازارد في تشكيلة الفريق الأساسية ضد أزرق مدريد.

أنشيلوتي نادم على عدم الدفع بهازارد أساسياً ضد خيتافي

وفاجئ أنشيلوتي الجميع بإجبار هازارد على البقاء على مقاعد البدلاء ضد خيتافي، ويظن أن ذلك كان خطأً وكان يتوجب عليه الدفع بالبلجيكي منذ بداية اللقاء، بسبب الصورة التي تركها مع الفريق مع دخوله كبديل والتي لم تكن كافية لمنح الفريق نقطة على الأقل، لكنه قدم صورة أفضل من التي قدمها ماركو أسينسيو في الفترة الأولى.

ولم يظهر هازارد مع ريال مدريد بنصف مستواه المعهود، لكن بصمته مع الفريق كانت واضحة في الشوط الثاني، وكان للميرينجي فرص أكثر على المرمى عقب الاستراحة.

قصص سبورت 360

وأشارت ديفنسا إلى أن أنشيلوتي يقر بوقوعه في الخطأ باللعب بأسينسيو على الجناح الأيمن ورودريجو في الجهة المقابلة في ظل غياب فينيسيوس جونيور للإصابة بفيروس كورونا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى