الكرة الإنجليزية

تعديل في موعد انضمام صلاح والنني وتريزيجيه لمنتخب مصر

محمد صلاح- قائد منتخب مصر

سبورت 360 – كشف منتخب مصر اليوم، عن تعديل في موعد انضمام الثلاثي محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه، المحترفين في صفوف ليفربول وأرسنال وأستون فيلا الإنجليزيين، لمعسكر الفراعنة من أجل الاستعداد لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها بالكاميرون من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

محمد صلاح ينضم الأربعاء لمعسكر منتخب مصر

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الكرة المصري اليوم، إنه محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي سوف ينتظم في مران المنتخب غدا الثلاثاء، بينما الثنائي محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه سوف ينضمان بعد غد الأربعاء.

🔴 📸 | المنتخب يؤدي تدريبا صباحيا وينتظر انضمام حجازي ومصطفى محمد 🇪🇬 … ⬇️⬇️#EFA pic.twitter.com/7DRadBT53F

— EFA.eg (@EFA) January 3, 2022

قصص سبورت 360

وأشار إلى أن الثنائي أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد السعودي ومصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي، سوف ينضمان اليوم إلى معسكر المنتخب.

وخاض منتخب مصر لليوم الثاني على التوالي، تدريباته في معسكره المغلق بملعب القاهرة الدولي، بحضور 19 لاعبا بينما واصل عمرو السولية برنامجه التأهيلي من أجل التعافي من الإصابة في عضلة السمانة التي لحقت به في السوبر الأفريقي مع الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي، 22 من ديسمبر الماضي.

وكان من المفترض أن يضم محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه، اليوم الاثنين إلى معسكر منتخب مصر قبل تعديل موعد انضمامهم.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية بجوار نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

وسيبدأ منتخب مصر مشواره في كأس الأمم الأفريقية بمواجهة نيجيريا في 11 من يناير الجاري.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى