الكرة الأسبانية

أرسنال يقترب من التعاقد مع نجم الدوري الإسباني

أرسنال – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي أرسنال الإنجليزي يتصدر سباق التعاقد مع الدولي السويدي المميز ألكسندر إسحاق هداف ريال سوسيداد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ولفت ألكسندر إسحاق ابن 22 عاماً الأنظار إليه بشدة منذ الموسم الماضي، حيث شارك مع ريال سوسيداد هذا الموسم في 22 مباراة، ونجح في تسجيل سبعة أهداف وصناعة اثنين آخرين.

وسينتهي عقد الدولي السويدي ألكسندر إسحاق مع ريال سوسيداد في صيف عام 2026، لذلك سيحاول أرسنال التفاوض مع فريقه الإسباني من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

أرسنال يتحرك لضم نجم ريال سوسيداد

وأشار موقع “ناسيونال” إلى أن برشلونة الإسباني كان من ضمن أبرز المرشحين للتعاقد مع ألكسندر إسحاق سواء هذا الشتاء أو في الصيف، ولكن إدارة ريال سوسيداد تفضل بيع اللاعب لفريق من خارج إسبانيا.

قصص سبورت 360

وأوضح الموقع أن أرسنال أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ألكسندر إسحاق في ظل إمكانية رحيل الثنائي بيير أوباميانج، وألكسندر لاكازيت عن الجانرز، واحتياج النادي لمهاجم هداف ومميز.

وأضاف الموقع أن ألكسندر إسحاق ذات نفسه قد صرح من قبل بأنه يأمل في اللعب ببطولة الدوري الإنجليزي، لذلك كل الطرق تؤدي إلى انضمام اللاعب للفريق اللندني في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى