الكرة السعودية

النصر يتحرك رسمياً لضم العويس من الأهلي

محمد العويس – حارس مرمى الأهلي السعودي

سعودي 360 – يتحرك مسؤولو النصر السعودي، لحسم التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك لتدعيم هذا المركز.

ويُعد محمد العويس حارس الأهلي، أحد الأسماء المطروحة بقوة على طاولة النصر للتعاقد معه وذلك في ظل دخوله الفترة الحرة من عقده مع ناديه الحالي.

النصر يبدأ مفاوضاته الرسمية لضم العويس

وحسب ما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية فأن النصر قد بدأ مفاوضاته الرسمية لضم محمد العويس من الأهلي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن يوم 2 يناير عن انطلاق فترة التسجيل الثانية في دوري المحترفين والتي ستستمر حتى 30 من الشهر الجاري.

قصص سبورت 360

ويتطلع مسؤولو النصر لشراء المدة المتبقية من عقد محمد العويس مع الأهلي في الفترة الشتوية الحالية، لكي يحمي عرين الفريق العالمي في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وأشارت تقارير سعودية إلى أن العويس لا ينوي تجديد عقده مع الأهلي وذلك في ظل الفترة السيئة التي يعيشها الفريق من حيث تدني مستوى اللاعب وسوء النتائج.

ويتجه محمد العويس للانتقال إلى النصر في حال تلقيه عرضاً مميزاً للحصول على خدماته في الفترة الحالية، وذلك لرغبة الحارس في الوصول لفريق ينافس على البطولات.

ويحتل الأهلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة حصدها الفريق الراقي من الدور الأول للموسم الجاري 2021/22.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى