الكرة الأسبانية

برشلونة يهدد ديمبيلي علناً باتخاذ إجراءات صارمة

عثمان ديمبيلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أطلق ماتيو أليماني مدير كرة القدم في برشلونة تهديدات علنية باتخاذ إجراءات صارمة بحق المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، وذلك في حال لم يوافق على العرض المقدم من النادي لتجديد عقده.

وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة في نهاية شهر يونيو، وأصبح اللاعب حراً بالتفاوض مع أي نادٍ يريده منذ يومين كونه تبقى 6 أشهر على انتهاء عقده. في حين ما زال البرسا يعمل على تجديد عقده لتجنب رحيله مجاناً في الصيف بعد أن أنفق النادي 135 مليون يورو لضمه من بوروسيا دورتموند.

وتعثرت مفاوضات تجديد عقد ديمبيلي في الأيام الماضية، وهذا بسبب المطالب المالية المبالغ بها من اللاعب، والتي لا يمكن لبرشلونة الموافقة عليها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي.

أليماني ينفي وجود اجتماع بين برشلونة وديمبيلي

وادعت العديد من المصادر الصحفية أن هناك اجتماع مصيري بين إدارة برشلونة ووكيل عثمان ديمبيلي اليوم الاثنين، لحسم مسألة تجديد عقده من عدمها، لكن ماتيو أليماني نفى هذه الادعاءات.

قصص سبورت 360

وقال أليماني خلال المؤتمر الصحفي على هامش تقديم فيران توريس “لا يوجد اجتماع مقرر ولا نحب أن نضع توقيتاً، هناك اتصالات منذ 5 أشهر مع ديمبيلي ووكلائه. إنه يعرف جيداً مكانة النادي، ونحن نعرف ما نريده”.

وتابع “لديه عرض من أجل تجديد العقد، والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله أنه يعرف جميع السيناريوهات. نحن ننتظر إجابة نهائية ومن هناك سوف نتخذ الإجراءات اللازمة، والتي هي واضحة بالنسبة لنا”.

وعلقت صحيفة آس الإسبانية على هذه التصريحات بأنها بمثابة التهديد العلني لعثمان ديمبيلي بأنه سيتم استبعاده من الفريق حتى نهاية الموسم في حال لم يوافق على تجديد العقد، أو في حال رفض الرحيل في الميركاتو الشتوي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى