الكرة السعودية

خاص.. الاتحاد يبقي على المالكي 4 سنوات براتب ضخم

عبد الإله المالكي- نادي الاتحاد-الدوري السعودي

سبورت 360 – نجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، في التوصل إلى اتفاق مع عبد الإله المالكي، لاعب الفريق من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري لمدة 4 سنوات مقبلة.

الاتحاد يقترب من الاعلان عن تمديد عقد عبد الإله المالكي

وبحسب مصادر”سعودي 360″، فإنه إدارة نادي الاتحاد اقتربت من الإعلام عن تمديد عقد عبد الإله المالكي لمدة 4 سنوات مقابل 8 ملايين ريال سعودي كراتب سنوي.

🟨◾

تشير المصادر إلى أن إدارة #الاتحاد قد اقتربت من إعلان تجديد عقد لاعب الفريق عبدالإله المالكي، لمدة ٤ سنوات و براتب سنوي يبلغ نحو ٨ ملايين ريال .#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/Ipz86gEUWQ

قصص سبورت 360

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 3, 2022

ويعتبر عبد الإله المالكي من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الاتحاد، خلال الفترة الماضية بفضل مستواه الثابت.

وارتبط عبد الإله المالكي في الأيام الأخيرة بالانتقال لصفوف الثنائي الهلال والنصر في نهاية الموسم الجاري مجانا، لكن اللاعب كان أعلن رغبته في الاستمرار بصفوف العميد.

وغاب عبد الإله المالكي عن فوز الاتحاد على الباطن بنتيجة 3-2، يوم الجمعة الماضي بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات الصفراء.

ويعود نادي الاتحاد إلى التدريبات الجماعية اليوم، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة، بقرار من الروماني كوزمين كونترا، من أجل الاستعداد لمواجهة الفيحاء، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى