الكرة السعودية

سبب تمسك إدارة الأهلي باستمرار هاسي رغم النتائج السيئة

هاسي – مدرب النادي الأهلي

سعودي 360 – جددت إدارة الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي، الثقة في المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي وذلك بالرغم من النتائج السيئة التي يحققها الفريق في عهده.

وحسب ما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية فأن إدارة الأهلي قد جددت الثقة في هاسي ولا تنوي إقالته من منصبه رغم الانتقادات الكثيرة التي يواجهها بسبب تدني مستوى الفريق في بطولة دوري المحترفين.

سبب استمرار هاسي رغم النتائج السيئة للأهلي

وأفادت الصحيفة السعودية بأن إدارة الأهلي ترى أن هاسي لا يتحمل مسؤولية سوء النتائج وحده، وأنه هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق اللاعبين أيضاً.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي تريد استقرار الفريق من الناحية الفنية ولا ترغب في إحضار مدرب جديد كل فترة لأن هذا سيؤثر بالسلب على الاستقرار واللاعبين.

قصص سبورت 360

وتعقد إدارة الأهلي اجتماعات مستمرة مع الجهاز الفني لمتابعة آخر التطورات في الفريق ومناقشة الحلول العاجلة من أجل إنقاذ الفريق من التواجد في منطقة الهبوط بسلم ترتيب الدوري السعودي.

ويعاني الأهلي من سوء النتائج هذا الموسم وآخرها الخسرة الثقيلة من الشباب في جدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، يوم السبت الماضي، في الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، بعد مرور 15 جولة حيث حقق الفريق 3 انتصارات و6 تعادلات وتعرض لـ6 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى