الكرة الإنجليزية

محمد صلاح يقترب من معادلة رقم تيري هنري التاريخي

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يواصل النجم المصري محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول أسبوع بعد الآخر، فقد تمكن من أن يصبح الهداف التاريخي للريدز ضد فرق العاصمة لندن.

ونجح محمد  صلاح في هز شباك تشيلسي بحلول الدقيقة 26 خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما يوم أمس الأحد، ليصبح أكثر لاعب من ليفربول تسجيلاً في شباك فرق لندن برصيد 14 هدفاً لغاية الآن.

وبعيداً عن هذا الرقم، أصبح النجم المصري اللاعب الأقرب لتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم الفرنسي تيري هنري أسطورة آرسنال في عدد المساهمات التهديفية على مدار مواسم متتالية.

محمد صلاح يكرر الإنجاز للموسم الخامس على التوالي

ورفع الفرعون المصري رصيده إلى 16 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، معززاً موقعه في صدارة الهدافين، علماً أنه صنع 9 أهداف أخرى، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 25 هدفاً.

قصص سبورت 360

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن هذا الموسم الخامس على التوالي الذي يتمكن فيه محمد صلاح من المساهمة بتسجيل 25 هدفاً في البريميرليج، وهو ثاني لاعب في تاريخ البطولة يصل إلى هذا الرقم.

ويحتاج محمد صلاح أن يكرر هذا الإنجاز في الموسمين القادمين لمعادلة رقم الأسطورة الفرنسية تيري هنري، حيث نجح الأخير في المساهمة بتسجل 25 هدفاً في الدوري الإنجليزي خلال 7 مواسم متتالية، من موسم 1999-2000 إلى 2005-2006.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى