الكرة الأسبانية

كيف يُفكر عثمان ديمبيلي في مفاوضاته مع برشلونة؟

عثمان ديمبيلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – نشرت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً يستعرض الأسباب التي دفعت المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي للمبالغة بشروطه المالية من أجل الموافقة على تجديد عقده مع برشلونة، والذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

وعرض برشلونة على ديمبيلي تجديد العقد لمدة 5 أعوام وبنصف الراتب الحالي تقريباً، مع زيادة المكافآت المتوقف دفعها بناءً على ما يقدمه اللاعب خلال الموسم.

وكان هناك حالة من التفاؤل في برشلونة حول تجديد عقد ديمبيلي خلال الأسبوعين الماضيين، لكن النجم الفرنسي صدم النادي بطلباته المالية خلال الاجتماع الأخير الذي عُقد يوم الخميس الماضي، فقد اشترط الحصول على مكافأة تجديد عقد بقيمة 30 مليون، بالإضافة إلى 15 مليون لوكيل أعماله، وراتب سنوي يبلغ 20 مليون يورو.

ورفض النادي الكتالوني هذه الشروط المالية بلا شك، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي حالياً، بالإضافة إلى عدم اقتناع الإدارة بأحقية اللاعب بكل هذه الأموال بالنظر إلى ما قدمه في السنوات الماضية.

ديمبيلي ليس واثقاً ببرشلونة

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عثمان ديمبيلي كان منفتحاً على التجديد مع برشلونة بالشروط التي حددها النادي، لكن بعد ظهور أنباء التعاقد مع فيران توريس، أصبح لديه شكوك كبيرة حول قرار تجديد العقد.

وأضاف التقرير أن ديمبيلي شعر بالتهديد من وصول فيران توريس الذي قد يأخذ مركزه الأساسي، وتساءل إن كان برشلونة يجدد عقده لأنه يثق به ومؤمن بما يمكن أن يقدمه في السنوات القادمة، أم أن هدف النادي هو عدم السماح له بالرحيل مجاناً في الصيف، ثم سيتم طرحه للبيع لاحقاً للحصول على مبلغ مالي مرتفع.

أما السبب الثاني الذي جعل ديمبيلي يعقّد المفاوضات يتلخص في تقديم برشلونة 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات للحصول على خدمات فيران توريس، وهذا لا يتناسب مع تصريحات المسؤولين المستمرة حول الوضع الاقتصادي الصعب.

وأكدت سبورت على أن وكيل أعمال عثمان ديمبيلي قرر رفع قيمة مطالبه المالية بعد أن وجد برشلونة ينفق أموال طائلة للتعاقد مع فيران توريس، لاسيما وأن قيمة النجم الفرنسي في السوق هي ضعف قيمة المهاجم الإسباني، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى