الكرة السعودية

محمد كنو يرفض عرض الهلال و3 أندية تطارد اللاعب

محمد كنو – لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – يرفض محمد كنو لاعب وسط الهلال، عرض التجديد المقدم له من النادي الأزرق، وذلك وسط مراقبة 3 أندية ترغب في التعاقد معه في الفترة القادمة.

ويدخل محمد كنو ضمن اهتمامات الاتحاد والنصر في الدوري السعودي، إضافة إلى السد القطري الذي يريد ضمه في حالة عدم توصله لاتفاق مع الهلال على التجديد بعد دخوله فترة الـ6 أشهر من عقده مع النادي.

محمد كنو يطالب الهلال بتسديد الـ7 ملايين المتأخرة

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن كنو قد رفض العرض الأخير المقدم من إدارة الهلال والبالغ قيمته 7 ملايين ريال سنوياً لمدة ثلاثة أعوام.

كما تقدم نادي الاتحاد بعرض شفوي مفتوح لمحمد كنو، وذلك وسط اهتمام من ناديي النصر السعودي والسد القطري بالحصول على خدمات نجم وسط الهلال.

قصص سبورت 360

ويُطالب محمد كنو، ناديه الهلال بالوفاء بسداد مبلغ السبعة ملايين ريال المتأخرة من عقده السابق قبل الدخول في أي تفاصيل بشأن العقد الجديد.

وأوضح إبراهيم العيدروس، المدير التنفيدي في شركة سبورت يارد الرياضية، التي تدير أعمال محمد كنو، في حديثه لـ”الرياضية” أن لاعب الهلال قد دخل الفترة الحرة أمس الأول، وأصبح حر التوقيع لأي نادٍ يرغب في الانتقال إليه.

وأكد العيدروس أن وكيل اللاعب حريص على مصلحته قبل أي شيء آخر، وأنهم سينظرون للعرض المناسب والذي يترجم إمكاناته وما قدمه في الفترة الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى