الكرة الإنجليزية

فان دايك يعترف باتساع الفجوة بين مانشستر سيتي وليفربول

محمد صلاح – فيرجيل فان دايك – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اعترف الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، باتساع الفجوة بين الريدز ومانشستر سيتي، في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين على قمة تشيلسي وليفربول، مساء اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

وأوضح فان دايك في تصريحات بعد المباراة عبر “سكاي سبورتس”: “إذا كنت متقدمًا بنتيجة 2-0، فأنت لا تريد استقبال الأهداف بالقرب من نهاية الشوط الأول، ومنحهم (تشيلسي) الزخم للعودة للقاء”.

فان دايك: هدف تشيلسي الأول منحهم الزخم للعودة أمام ليفربول

وشدد: “لقد حدث ذلك، الهدف الأول منحهم الزخم، وسجلوا الهدف الثاني، حاولنا ألا نشعر بالذعر، وخلقنا لحظات رائعة، رغم أننا كنا تحت الضغط”.

قصص سبورت 360

وأشار بقوله: “بالنسبة للعالم الخارجي، كانت مباراة جيدة للغاية، لكننا جئنا إلى هنا للحصول على ثلاث نقاط، ولم نحصل عليها، لديهم فريق رائع، ونحن كذلك”.

وأكد: “لدي شعور بأننا كنا تحت الضغط في بعض الأحيان، لكننا دافعنا بشكل جيد كفريق، ولم نمنح فرصًا كبيرة (لتشيلسي)، لطالما كان لدي شعور بأننا يمكن أن نسجل الهدف الثالث، لكن هذا لم يحدث”.

وفيما يتعلق بسباق اللقب: “إنها فجوة كبيرة، ربما يخسرون (مانشستر سيتي) اللقب في الوقت الحالي، ولكن أي شيء يمكن أن يحدث”.

وختم: “لقد كنا هناك (في السابق على اللقب) وتنازلنا عن ذلك، لذلك كل شيء ممكن، نحن نركز على أنفسنا، علينا فقط تحقيق النتائج، ولعب كرة قدم جيدة، والفوز بالمباريات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى