الكرة الإنجليزية

هندرسون عن تعادل ليفربول وتشيلسي: نتيجة جيدة لـ مانشستر سيتي

جوردان هندرسون – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يرى جوردان هندرسون، لاعب خط وسط وقائد فريق ليفربول، أن تعادل الريدز مع تشيلسي، سيكون نتيجة جيدة لمانشستر سيتي.

ليفربول اكتفى بالتعادل مع مضيفه تشيلسي، بنتيجة 22، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد.

وقال هندرسون في تصريحات بعد المواجهة عبر “بي بي سي”: “ربما تكون هذه نتيجة جيدة لهم (مانشستر سيتي)، لكن بالنسبة لنا ستكون هناك خيبة أمل، لأننا لم نلعب بالشكل الذي كنا نحبه”.

ليفربول ضد تشيلسي - الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد تشيلسي – الدوري الإنجليزي

هندرسون: ليفربول يشعر بخيبة أمل بسبب استقبال هدفين من تشيلسي بنهاية الشوط الأول

قصص سبورت 360

وأضاف: “تشيلسي فريق جيد، وقد قدمنا ​​كل شيء، نشعر بخيبة أمل مع استقبال الهدفين في نهاية الشوط الأول، أظهر اللاعبون قلوبهم في الدفاع”.

وتابع: “يمكننا أن نتخذ الإيجابيات أيضًا، كانت هناك مساحة في الهجمات المرتدة عندما استعدنا الكرة مرة أخرى، ونعرف ما الذي يمكن أن يفعله صلاح وماني وجوتا في الثلث الأخير، لقد عاقبوهم”.

وواصل: “في بعض الأحيان يمكن أن يحدث ذلك في كرة القدم (هدفان قبل نهاية الشوط الأول)، قمنا بالرد بالطريقة الصحيحة في الشوط الثاني، ودافعنا جيدًا كفريق، وفي يوم آخر، ربما كنا سنسجل هدف الفوز”.

وأردف: “ستامفورد بريدج دائمًا مكان صعب، لذا فإننا نأخذ نقطة ونمضي قدمًا”.

وحول ما إذا كان هناك حالة تسلل أثناء هدف ماتيو كوفاسيتش: “لقد طرحنا السؤال، كنت أسأل عما إذا كان بإمكانه (الحكم) الذهاب وإلقاء نظرة واتخاذ قرار، بدا الأمر وكأن هناك لاعبين أو 3 قد يؤثرون على الحارس، لكن لقد كانت تسديدة رائعة”.

وعن حصول ماني على بطاقة صفراء: “أنت تعرف أفضل مني، شعرت بخيبة أمل بسبب البطاقة الصفراء لأكون صادقًا، عيناه (ساديو) دائمًا على الكرة، لا أعتقد أنه كان هناك تعمد”. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى