الكرة الأسبانية

تصريح حماسي لتشافي بعد فوز برشلونة على مايوركا

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر تشافي هيرنانديز، مُدرب فريق برشلونة، عن سعادته بفوز فريقه على مايوركا بهدفٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد عاد من أرض مُنافسه بفوزٍ ثمين بهدفٍ سجله النجم الهولندي لوك دي يونج بعد لعبة رأسية مُتقنة في الدقيقة 44 من اللقاء الذي استضافه ملعب مايوركا.

تشافي يشيد بتير شتيجن ولوك دي يونج بعد انتصار برشلونة الصعب

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”هذا الانتصار يعني لنا الكثير، لأنه يعني أننا فريق وعائلة وفريق مُتحد، تير شتيجن أنقذنا بتصدٍ استثنائي”.

وأكمل :”لدينا 17 إصابة، ولهذا السبب طالبت بتأجيل المُباراة، ولكننا حققنا 3 نقاط هامة وأصبحنا على بعد نقطة واحدة من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا”.

قصص سبورت 360

وأضاف مُدرب الكتلان لحديثه قائلاً :”أنا مُعجب بالطريقة التي عمل بها الفريق، وسعيد على وجه الخصوص من أجل لوك دي يونج وتير شتيجن، هما لاعبان مُحترفان رائعان، وسنستعيد في المُباراة المُقبلة داني ألفيس وخوردي ألبا”.

وأكمل :”الجميع كان رائعاً، لقد بذلوا مجهوداً كبيراً، لقد فرضنا أسلوبنا في الشوط الأول، وفي بعض الأوقات خلال الشوط الثاني، وعانينا بعض الشيء”.

وأشاد تشافي بنجم الفريق في مُباراة اليوم لوك دي يونج، وقال عنه :”هو مثال للمُحترف، لقد قيل بإن من المُمكن أن يرحل، ولكنه يعمل ويبذل ما لديه، أنا سعيد به، وبالطبع أتطلع لاستمراره، لقد كان مُفيداً لنا اليوم”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى