الكرة الإنجليزية

توخيل يكشف موقف لوكاكو بعد استبعاده من لقاء تشيلسي وليفربول

توماس توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تحدث توماس توخيل، المُدير الفني لفريق تشيلسي، عن موقف نجم الفريق روميلو لوكاكو بعد استبعاده من المُباراة التي واجه فيها البلوز مُنافسهم ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وكان توخيل قد استبعد لوكاكو من قائمة المُباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، وجاء ذلك بعد تصريحاته التي انتقد فيها أسلوب المُدرب الألماني وأكد على أنه ليس سعيداً في قلعة البلوز.

توخيل: لوكاكو لاعبنا..وهناك “طريق للعودة”

وقال توخيل، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”لوكاكو لاعبنا، وهناك دائماً طريق للعودة، سنقوم بتوضيح الأمور خلف الأبواب المُغلقة وبمُجرد أن نتخذ قراراً سيعرفه لوكاكو وربما ستعرفونه أنتم أيضاً، لن يتم مُناقشة الأمر الآن”.

وأجاب المُدرب الألماني على السؤال المُوجه له بشأن إمكانية مُشاركة لوكاكو في المُباريات المُقبلة قائلاً :”دعونا نرى، سنُقرر ذلك غداً، سنعقد اجتماعاً وسنُخبركم”.

قصص سبورت 360

وتحدث توخيل عن الإثارة التي شهدتها المُباراة، وقال :”لقد كانت مُباراة رائعة، من لم يكن في الملعب فقد فوت على نفسه شيئاً من الطاقة وبعض الأخطاء”.

وأضاف :”لقد بدأنا المُباراة بصورة مثالية وتأخرنا بهدفٍ بلا داعي لأننا ارتكبنا خطأين أو ثلاثة أخطاء، ومن بعد ذلك تلقينا الهدف الثاني الذي جعل المهمة صعبة للغاية”.

وأكمل توخيل :”الفريق لم يستسلم، ومنح هدف كوفاسيتش الإيمان بقدرتنا على العودة، كانت هناك عودة مثالية في الشوط الأول”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى