الكرة الأسبانية

كيف برر أنشيلوتي خسارة ريال مدريد من خيتافي؟

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – برر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خسارة فريقه أمام خيتافي، بهدف دون رد، مساء الأحد في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي عقب اللقاء، في تصريحات صحفية أبرزتها يومية آس الإسبانية” لم نبدأ النصف الثاني من الموسم بالشكل المطلوب، لم نلعب اليوم بشكل جيد، لا يوجد الكثير من التفسيرات، لقد منحنا الخصم هدفاً من لاعب يقدم مستويات رائعة عادة، هذا الأمر وارد الحدوث”.

أنشيلوتي: ريال مدريد لم يلعب بشكل جيد أمام خيتافي

وأضاف مدرب الريال” فقدنا العديد من التمريرات في اللقاء، رد فعلنا بعد الهدف كان جيداً، ثم بعد ذلك كان هناك عصبية، ولم نهاجم بشكل فعال”.

وعن الدفاع بثلاثة لاعبين قال” هذه هي الخصائص التي نملكها، سنعاني ضد مثل هذه الفريق، لا يمكن أن تملك كل شيء، لدينا مهاجمين بخصائص مختلفة للهجوم ضد الفرق المغلقة، والفرص التي سنحت لنا كانت من تسديدات عبر مسافات بعيدة”.

قصص سبورت 360

وبخصوص روديجو قال” رأيت أنه وأسينسيو أفضل في التدريبات، لم يستطيعا اللعب طوال اللقاء وقررت الدفع بهازارد في الشوط الثاني”.

وعن احتجاجه على الحكم قال” في نهاية الشوط الأول، لا أحب البحث عن الأعذار، لقد منحني الحكم إنذاراً وحصل رودريجو على آخر، الأمر بدا غريباً بالنسبة لي، وأردت أن يفسر الحكم لي الأمر”.

وأنهى أنشيلوتي تصريحاته” بكل وضوح، هذه هي كرة القدم، لقد وقعنا في الفخ، ولكن علينا المضي قدماً، لدينا مباراة أخرى يوم الأربعاء، وهناك الكثير من الأمور خلف هذه المباراة، لقد بقينا في العطلة الشتوية ليوم إضافي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى