الكرة السعودية

جاهزية ثنائي الهلال لخوض السوبر ضد الفيصلي

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – أكد نادي الهلال على جاهزية نجمي الفريق سلمان الفرج وجانغ هيون سو للمشاركة في المباراة القادمة ضد الفيصلي، في كأس السوبر السعودي.

وأوضح حساب الهلال الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه الفرج وهيون سو قد شاركا في تدريبات الفريق الجماعية والمناورة الفنية، اليوم الأحد.

الفرج وجانغ يشاركان في تدريبات الهلال

وعاود فريق الهلال تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الفيصلي وذلك بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

وفاز الهلال على الفيصلي (3-2) في المواجهة الأخيرة بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة الماضي.

قصص سبورت 360

🔵🔵

في #الهلال

📌 شارك الثنائي سلمان الفرج و جانغ هيون سو في التدريبات الجماعية والمناورة الفنية. #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/MPla7S0Xjc

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 2, 2022

ويلتقي الهلال مع الفيصلي في كأس السوبر السعودي، يوم الخميس القادم الموافق 6 يناير، حيث من المقرر أن تقام المواجهة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في تمام الساعة الـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن الجمعة الماضية، عن نقل مباراة السوبر إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بدلاً من إقامتها على استاد الملك فهد الدولي “الدرة”.

وتشير تقارير صحفية إلى أن مباراة السوبر سوف تحد مصير المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مع الهلال حيث من المتوقع أن تتم إقالته في حالة الهزيمة وخسارة اللقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى