الكرة الإيطالية

فيروس كورونا يُهدد العديد من نجوم يوفنتوس و نابولي

جورجيو كيليني – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أصيب العديد من لاعبي يوفنتوس ونابولي عن مباراة الدوري الإيطالي القادمة مساء الخميس بسبب فيروس كورونا، ولكن لا يزال احتمال تأجيل المباراة بعيداً للغاية حتى الآن.

في الموسم الماضي تم إلغاء مباراة القمة بين العملاقين بعد أن رفضت هيئة الصحة المحلية في نابولي السماح للفريق بالسفر إلى تورينو، ورفضت رابطة الدوري إلغاء المباراة وحصل اليوفي على النقاط، وذلك قبل أن ينجح نابولي في استئناف القرار وفرض إعادة المباراة.

لا يزال من المستبعد للغاية احتمال تأجيل المباراة القادمة بين الفريقين، لكن في معسكر البيانكونيري ثبتت إصابة ثلاثة من لاعبي الفريق الاول بالفيروس، آخرهم المدافع المخضرم جورجي كيليني وذلك بعد أن ثبتت إصابة كلاً من أرتور ميلو وكارلو بينسوليو.

غيابات متوقعة عن قمة يوفنتوس ونابولي

أما بالنسبة لنادي نابولي فسوف يغيب ثلاثة لاعبين بعد أن ثبتت إصابتهم بكوفيد-19، ودخل اثنان في عزلة بسبب العدوى المحتملة واللاعبون هم فيكتور أوسيمين وإيلجيف إلماس وفيرفينج لوزانو.

قصص سبورت 360

لقد تعافى لورينزو إنسيني وفابيان رويز مؤخراً من الفيروس، لكن من المحتمل أن يكونا في حالة بدنية سيئة بعد الغياب عن التدريبات لفترة من الوقت، بينما عزل لاعبين آخرين أنفسهما بسبب الاختلاط بشخص مؤخراً كانت نتائجه إيجابية واللاعبين هما كيفين مالكويه وأندريا بيتانيا.

تؤكد التقارير الصحفية أنه لا يوجد احتمال لتأجيل المباراة حتى الآن، ولكن مع تحديد موعد المباراة مساء يوم الخميس بين الطرفين، فقد تسوء الأمور في الأسبوع المقبل.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى