الكرة الإيطالية

يوفنتوس يتطلع لمنافسة بايرن ميونخ على هدفه في السوق

دينيس زكريا

سبورت 360 – افتتح نادي يوفنتوس مفاوضاته لأجل التعاقد مع لاعب خط الوسط السويسري دينيس زكريا نجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، وسيدخل في صراع مع أندية بايرن ميونخ وبرشلونة وبوروسيا دورتموند ورما من أجله.

يتطلع البيانكونيري إلى تعزيز خط الوسط في سوق الانتقالات حيث يشعر المدرب ماسيمليانو أليجري بعدم الرضا عن الوضع الحالي لخط الوسط، وخصوصاً بالنظر إلى رحيل أرتور ميلو وآرون رامسي الوشيك.

وحسب ما أورده موقع كالتشيو ميركاتو فقد بدأ يوفنتوس محادثات مع دينيس زكريا البالغ من العمر 25 عاماً، والذي ينتهي عقده مع بوروسيا مونشنجلادباخ بنهاية هذا الموسم.

يوفنتوس يريد زكريا هذا الشهر

أعرب لاعب وسط سويسرا سابقاً رغبته بمغادرة النادي الألماني في نهاية الموسم، لكن فريق اليوفي حريص على تسريع الأمور قليلاً وربما استهداف التوقيع معه في نافذة الانتقالات الشتوية الحالية.

قصص سبورت 360

يعلم اليوفي بأن هناك أندية أخرى في الدوري الإنجليزي تُلاحق اللاعب، لكنه الآن يُفكر بجدية في التحرك للتعاقد مع اللاعب هذا الشهر، وقد قام مسؤولي النادي الأبيض والأسود في الأيام الاخيرة بفتح باب للمفاوضات مع لاعب خط وسط نادي بوروسيا مونشنجلادباخ وهناك تقدير كبير لجودته وكذلك لطبيعة الصفقة منخفضة التكلفة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى