الكرة الإنجليزية

تشكيلة ليفربول و تشيلسي المتوقعة في قمة اليوم في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد المدرب يورجين كلوب وجود 3 حالات إصابة جديدة لفيروس كورونا في صفوف ليفربول دون أن يحدد أسماء اللاعبين، وذلك قبل مواجهة ليفربول لفريق تشيلسي في قمة اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج.

قد يؤدي ذلك إلى إجراء تغييرات رئيسية على فريق الريدز الذي تواجد في مباراة الخسارة أمام ليستر سيتي بهدف نظيف في الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو بأن الحارس أليسون بيكر قد يكون الغياب البارز في حراسة المرمى، حيث هناك شك في إصابة بفيروس كورونا مما سيعطي الفرصة للحارس كيليهر للتواجد أساسياً من جديد، بينما لم يتم التعرف على بقية المصابين الجُدد بكوفيد -19.

تغييرات متوقعة على تشكيلتي ليفربول وتشيلسي

ومن المتوقع تواجد فان دايك وجويل ماتيب في قيادة خط الدفاع، بينما سيكون هناك ترينت ألكسندر-أرنولد يميناً وكوستاس تسيميكاس يسار الدفاع في مكان الموقوف أندي روبيرتسون.

قصص سبورت 360

وفي خط الوسط سيتواجد جوردان هندرسون، فابينيو وناي كيتا مع عدم توفر تياجو ألكانتارا بسبب الإصابة بعد تعافيه من كورونا، وفي الخط الأمامي سيتواجد محمد صلاح وديوجو جوتا وساديو ماني، وذلك بعد غياب روبيرتو فيرمينو عن آخر جلستين تدريبيتين خلال الأسبوع.

تشكيلة ليفربول المتوقعة (433): كيليهر – أرنولد – ماتيب – فان دايك – تسيميكاس – هندرسون – فابينيو – كيتا – صلاح – جوتا – ماني.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة (343): ميندي – روديجير – تشالوبا – سيلفا – أزبليكويتا – ألونسو – جورجينيو – كانتي – ماونت – هافيرتز ( هودسون أودوي) – لوكاكو .

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى