الكرة الأسبانية

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم أمام خيتافي

ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – وجد ريال مدريد أحداثاً حافلة خلال هذا الأسبوع وذلك قبل مواجهة فريق خيتافي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز،وذلك بسبب إصابات فيروس كورونا والتي قلت تدريجياً مع اقتراب المباراة.

لكن الغائب الأكبر عن تشكيلة ريال مدريد سيكون الجناح الحاسم البرازيلي فينيسيوس جونيور والذي مازالت نتائج فحوصاته الخاصة بكورونا إيجابية، ومن بين اللاعبين الآخرين الرئيسيين غير المتاحين فهناك داني فارخال المصاب في ربلة السابق والموقوف إدواردو كامافينجا.

كانت التطورات الأخيرة حافلة بالأخبار السارة حيث تغلب الكثير من اللاعبين على كوفيد-19، بما في ذلك تيبو كورتوا ولوكا مودريتش وديفيد ألابا، وسيكونوا جاهزين للتواجد في التشكيلة الأساسية.

أسينسيو متواجد ليحل محل فينيسيوس جونيور

ومن المتوقع أن يكون كورتوا متواجداً في حراسة المرمى، بينما سيتكون خ الدفاع من ميليتاو، ألابا، لوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي.

قصص سبورت 360

ومن المرجح الإبقاء على ثلاثي خط الوسط الاعتيادي بوجود كروس، مودريتش وكاسيميرو، أما فيما يتعلق بالخط الأمامي فسيتواجد أسينسيو لتعويض فينيسيوس، مع وجود رودريجو على الجهة اليسرى وكريم بنزيما كقلب هجوم ثابت.

فيما يمكن للمدرب كارلو أنشيلوتي استخدام خيارات بديلة مهمة أثناء المباراة مثل إيدين هازارد الذي استعاد لياقته البدنية وتركيزه مؤخراً.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة (433): كورتوا – فاسكيز – ميليتاو – ألابا – ميندي – مودريتش – كاسيميرو – كروس – أسينسيو – بنزيما – رودريجو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى