الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. 6 لاعبين في التشكيلة المثالية لأبطال آسيا 2021



الهلال السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد الموافق 2/1/2022، حيث أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن أفضل اللاعبين في بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2021، والتي حصدها الهلال بعد فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين في النهائي.

6 لاعبين من الهلال في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا 2021

قصص سبورت 360

الهلال السعودي

وكشف الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، على التشكيلة المثالية لبطولة دوري أبطال آسيا بناءً على تصويت الجمهور.

التفاصيل من هنا

تحديد موقف جانغ سو من مباراة السوبر ضد الفيصلي

جانغ هيون سو – لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – يقود الكوري الجنوبي جانغ هيون سو خط دفاع فريق الهلال في المواجهة القادمة ضد الفيصلي، بشكل مؤكد بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي غاب على إثرها عن المباراة الأخيرة للفريق الأزرق.

وغاب جانغ عن مواجهة الهلال والفيصلي أمس في الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بتفوق الأزرق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التفاصيل من هنا

الأهلي السعودي يدخل المنافسة على ضم إدواردو

كارلوس إدواردو – لاعب الهلال السعودي السابق

سعودي 360 – دخل البرازيلي كارلوس إدواردو محترف شباب الأهلي الإماراتي، ضمن خيارات إدارة أهلي جدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وحددت إدارة الأهلي السعودي عدة خيارات أجنبية لتدعيم الفريق وذلك بعد اقتراب الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح تسجيل الصفقات الجديدة في الميركاتو.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى