الكرة الإنجليزية

إصابة نجم تشيلسي تدفع توخيل للدخول إلى سوق الانتقالات

توماس توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أدت إصابة الظهير الأيمن الإنجليزي لفريق تشيلسي رييس جيمس إلى تفكير النادي الأزرق للدخول بسرعة في سوق الانتقالات، حيث سيكون التفكير في ضم كيران تريبيير ظهير أتلتيكو مدريد الأيمن ليصبح البديل والمنافس الأول لرييس جيمس في هذا المركز.

وذكر تقرير صحيفة الجارديان بأن توخيل بحاجة لدعم إضافي في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة رييس جيمس بتمزق في أوتار الركبة، والتي ستجعله يبتعد عن تشكيلة الفريق الأزرق حتى شهر مارس، مما يعني أنه سيغيب عن عدد كبير من المباريات بما فيها مباراة الذهاب من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وظهرت بعض التقارير مؤخراً التي تفيد باهتمام نادي نيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع تريبيير، وذلك بعد أن أوضح نجم توتنهام هوتسبير السابق رغبته بالعودة إلى إنجلترا.

تشيلسي يُفكر في ضم تريبيير بعد إصابة جيمس

كان البلوز قد تضرروا مؤخراً من الإصابات وخصوصاً إصابة الظهير الأيسر بن تشيلويل، والذي سيكون على الفريق الدخول في المنافسات القادمة بدونه بسبب إصابة طويلة الأمد، وهذا يعني وجود ماركوس ألونسو فقط كخيار وحيد في الجهة الدفاعية اليسرى.

قصص سبورت 360

كانت هناك اقتراحات بأن النادي اللندني قد يتطلع إلى استدعاء إيمرسون بالميري من نادي ليون الفرنسي، لكن يبدو أن ليون غير موافق على قطع فرتة إعارته في هذا التوقيت.

ولذا فإن تشيلسي سيكون مطالباً بالتركيز على إتمام صفقتين وإضافتين جديدتين لصفوفه في سوق الانتقالات الشتوية في يناير في مركزي الظهيرين، ولكن المدرب توماس توخيل طالب بعدم التسرع في الحكم على مدى خطورة إصابة رييس جيمس.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى