الكرة السعودية

بعد مباراة دراماتيكية.. الشباب يحسم كلاسيكو الـ7 أهداف أمام الأهلي

الشباب – الدوري السعودي

سعودي 360 – حسم فريق الشباب كلاسيكو أهلي جدة، بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع الشباب رصيده للنقطة 31 في وصافة ترتيب دوري المحترفين، خلف اتحاد جدة بنقطة واحدة فقط، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

التعادل الإيجابي يحسم شوط أول مثير بين الشباب والأهلي

وفي أول 18 دقيقة، باغت الشباب مضيفه الأهلي، بهدفين دون رد، من توقيع النيجيري أوديون إيجالو ثم الأرجنتيني إيفر بانيجا.

وتقدم الشباب بالهدف الأول على أصحاب الأرض في الدقيقة 15 من الشوط الأول عن طريق أوديون إيجالو، من تسديدة قوية ارتطمت في محمد مجرشي، مهاجم الأهلي، وسكنت شباك محمد العويس.

قصص سبورت 360

وبعد 3 دقائق، تلاعب بانيجا بدفاعات الأهلي، ونجح في المرور من البرازيلي دانكيلر بيريرا ثم مدافع آخر، قبل أن يضع الكرة بقدمه اليسرى في شباك محمد العويس الذي ظل يتابع الهدف مثل المشاهدين.

وحاول الأهلي بعدها تقليص الفارق، حيث هدد مرمى الشباب في الدقيقة 25، لكن المدافع المخضرم إيجور منع فرصة هدف محقق.

وبعد دقيقة واحدة فقط، أهدر هيثم عسيري فرصة خطيرة، بعدما تلقى تمريرة سحرية من فيليب براداريتش، ليجد نفسه أمام المرمى لكنه سدد الكرة في المدرجات وسط دهشة كبيرة للجميع.

وصحح هيثم عسيري خطأه وسجل هدف التعادل في الدقيقة 39 من ضربة رأسية رائعة، ليذهب للجماهير ويقدم اعتذاره.

واحتسب حكم الفيديو، ركلة جزاء للراقي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليسددها إزجيان أليوسكي مسجلاً هدف التعادل.

الأهلي يعود والشباب لا يستسلم

واشتعلت الأجواء في الشوط الثاني، حيث سجل عبدالرحمن غريب، نجم الأهلي الهدف الثالث وقلب النتيجة لصالح فريقه عند الدقيقة 52، حيث قاد هجمة مرتدة من منتصف الملعب ثم مررها لمحمد مجرشي الذي أعاد الكرة له ليضعها في الشباك.

وواصل الشباب محاولاته وسط تراجع من الأهلي في محاولة لتأمين النتيجة، لكن هتان باهبري نجح في تسجيل هدف التعادل بعدما تلقى عرضية مميزة من فواز الصقور، عند الدقيقة 71.

وبعد دقيقتين فقط، عاد أوديون إيجالو وسجل ثاني أهدافه ورابع أهداف الشباب في المباراة، بعد فاصل مهاري ولا أروع داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة بقوة كبيرة داخل الشباك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى