الكرة الإنجليزية

مانشستر يونايتد يُخطط لحسم صفقة الهداف الأرجنتيني الواعد

جوليان ألفاريز – ريفر بليت – الدوري الأرجنتيني

سبورت 360- يرغب رالف رانجنيك، المُدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في تدعيم خط هجومه لتعزيز فرص الفريق في الدوري الإنجليزي.

وما يؤكد أزمة اليونايتد أنه بعيداً عن رونالدو الذي سجل للشياطين الحُمر 14 هدفاً في كل المُسابقات هذا الموسم، لم ينجح أحد في الفريق في تسجيل أكثر من 5 أهداف.

اليونايتد مُستعد لدفع الشرط الجزائي لضم ألفاريز

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية  فإن النادي الإنجليزي يسعى لحسم سباق صفقة الهداف الأرجنتيني الواعد جوليان ألفاريز الذي يُقدم مستويات رائعة مع فريقه الحالي ريفربليت الأرجنتيني.

وأشار التقرير إلى أن اليونايتد قد يدفع الشرط الجزائي في عقد ألفاريز لتجاوز أي مُفاوضات مع النادي الأرجنتيني وتبلغ قيمة الشرط ما يُساوي 17 مليون باوند.

قصص سبورت 360

وسيُواجه الشياطين الحُمر مُنافسة قوية من عدة أندية أوروبية ترغب في الحصول على خدمات ألفاريز ومنها بايرن ميونخ وإنترميلان وبرشلونة وريال مدريد.

 ويبلغ ألفاريز من العُمر 21 عاماً، ويرتبط بعقدٍ ينتهي هذا الصيف مع ريفربليت، وكان قد تم تصعيده للفريق الأول للنادي الأرجنتيني العريق في 2019، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 96 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 36 هدفاً، وصنع 25 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى