الكرة الإنجليزية

نصيحة نارية لمُدرب مانشستر يونايتد باستبعاد رونالدو !

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر بول ميرسون، أسطورة نادي أرسنال، عن رأيه بضرورة أن يستبعد رالف رانجنيك مُدرب مانشستر يونايتد النجم كريستيانو رونالدو من التشكيل الأساسي للفريق.

وكان رونالدو قد سجل في فوز الفريق في آخر مُباريات 2021 على بيرنلي في المُباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحُمر بثلاثة أهدافٍ لهدف، ليرفع الدون رصيده للهدف الثامن في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ميرسون: كافاني أحق بمكان رونالدو في مانشستر يونايتد

وقال ميرسون، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”فيما يتعلق بمانشستر يونايتد، فأنا أؤمن بقوة أن كريستيانو رونالدو يجب أن يتم استبعاده”.

وأوضح أسطورة الجانرز فكرته بالقول :”هذا لن يحدث، ولكن إدينسون كافاني يجب أن يأخذ مكانه في المُقدمة مع وجود جادون سانشو وماركوس راشفورد وميسون جرينوود في المُنافسة على اللعب على الأجنحة”.

قصص سبورت 360

وتابع ميرسون قائلاً :”هناك شيء غير صائب هناك، أعتقد أن هناك الكثير يحدث خلف الكواليس، وذلك لا يبدو جيداً بالنسبة لهم”، وأكمل :”لا أرى أنهم سيتمكنوا من إنهاء الموسم في المُربع الذهبي، وإذا نجحوا في ذلك فسيكون الموسم رائعاً بالنسبة لهم”.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد31 نقطة، وذلك بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي المُتصدر برصيد 53 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى