الكرة الأسبانية

ريال مايوركا يُكذب تشافي مدرب برشلونة!

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كذب نادي ريال مايوركا المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عبر صحيفة ماركا الإسبانية، مساء السبت، بشأن طلب الأول تأجيل مباراة البارسا ومايوركا المرتقبة بين الفريقين في منافسات الدوري المحلي.

وقال تشافي في تصريحات صحفية على هامش المباراة أن مايوركا طلب تأجيل المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا، لكن النادي نفى أن يكون قد طلب التأجيل وفقاً لما نشرته الصحيفة المدريدية.

مايوركا ينفي طلب تأجيل مباراة برشلونة مثلما ادعى تشافي

وأكد مايوركا لماركا أنه لم يطلب أبداً تأجيل اللقاء بسبب ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا، علماً بأن اللقاء سيقام في ملعب إيبيرو ستار في مدينة بالما دي مايوركا، ضمن منافسات الأسبوع 19 من الليجا.

وصرح تشافي عن اللقاء قائلاً “إنه الوقت المناسب لتأجيل المباراة، مايوركا أيضاً طلب التأجيل، لقد كانت المباريات تؤجل بسبب فقدان بعض اللاعبين من أمريكا الجنوبية، يجب أن نتجه للفطرة السليمة، هذه ليست شكوى أو عذر ولكنه واقع”.

قصص سبورت 360

وقال لويس جارسيا بلازا، مدرب مايوركا، عن غيابات برشلونة “نحن الفريق الذي يعاني من غيابات أكثر من الجميع في الليجا، لقد اعتدنا على فقدان 7 أو 8 لاعبين في كل مباراة، ولكن الآن بدأ الحديث يكثر عندما يتعلق الأمر بالبارسا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى