الكرة الأسبانية

محادثة مسربة تُكذب داني ألفيس في ادعاءاته عن بارتوميو

داني ألفيس – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن محادثة مسربة بين داني ألفيس العائد إلى برشلونة وجوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق للنادي الكتالوني.

وخرج داني ألفيس بتصريحات مثيرة للجدل في الأيام الماضية، أكد خلالها على أنه لم يكن سيعود إلى برشلونة لو لم يرحل جوسيب ماريا بارتوميو، مشيراً إلى أنه قرر فعل ذلك بعد استلام خوان لابورتا منصب الرئاسة.

داني ألفيس عرض نفسه على برشلونة في عهد بارتوميو

لكن جاءت المفاجأة بتسريب صورة لمحادثة “واتس آب” بين داني ألفيس وبارتوميو، والتي توضح أن الظهير البرازيلي عرض نفسه بالفعل على برشلونة في عام 2019، وتحديداً بعد الهزيمة التاريخية من ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب المحادثة المسربة، بعث داني ألفيس رسالة لبارتوميو قال فيها “سيدي الرئيس، هل كل شيء بخير؟ أريد العودة للفريق، أريد العودة إلى المنزل، وأريد أن ألعب كأس العالم 2022 كلاعب في برشلونة، دعنا نضع كبريائنا جانباً، فنحن بحاجة إلى بعضنا البعض ونعرف ذلك”.

قصص سبورت 360

ومن جانبه، رد بارتوميو على رسالة ألفيس “بالنسبة للعودة إلى الفريق لا توجد مشكلة، لكن يجب أن توافق الإدارة الفنية، هل تحدثت مع أبيدال؟”.

ثم رد داني ألفيس “لا، لكن سوف أتحدث معه إن أردت”، ليرد عليه بارتوميو “لقد أبلغت أبيدال ويمكنكم التواصل مع بعضكم”.

Da igual la camiseta que se ponga, ⁦@DaniAlvesD2⁩ tiene mucho de jeta, descarado y mentiroso. pic.twitter.com/pTY9KCwxIb

— Ruben (@yorkuy) January 1, 2022

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى