الكرة الإنجليزية

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على آرسنال في الأنفاس الأخيرة

مانشستر سيتي × آرسنال – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- حقق مانشستر سيتي انتصاراً مثيراً على مضيفه آرسنال بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات، ضمن إطار الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح مانشستر سيتي في الحفاظ على سلسلة انتصاراته التي وصلت إلى 11 انتصاراً على التوالي في البريميرليج، بينما فشل آرسنال في تحقيق انتصاره الخامس على التوالي.

آرسنال يتفوق وتشاكا يعيد مانشستر سيتي للحياة

ودخل آرسنال المباراة بشكل قوي جداً، حيث كان جريئاً للغاية في العملية الهجومية، وكاد أن يهز شباك المرمى في أكثر من مناسبة خلال النصف ساعة الأولى، بينما لم يظهر مانشستر سيتي بالشكل المطلوب.

ونجح آرسنال في افتتاح باب التسجيل من هجمة مرتدة سريعة بعد أن قُطعت الكرة من كيفين دي بروين، ووقع على الهدف الأول بوكايو ساكا بحلول الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

قصص سبورت 360

وواصل الجانرز محاولة تعزيز النتيجة مع بداية الشوط الثاني، لكن سارت الأمور بشكل معاكس تماماً، حيث ارتكب جرانيت تشاكا خطأ أمام بيرناردو سيلفا داخل منطقة العمليات، واحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة السيتزنز، ونجح رياض محرز في تسجيل هدف التعادل من خلالها بحلول الدقيقة 57.

وازدادت الأمور صعوبة على آرسنال خلال النصف ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، وذلك بعد أن قرر الحكم طرد جابرييل ماجاليس بالبطاقة الثانية.

ووقف آرسنال صامداً امام هجمات مانشستر سيتي حتى انتهى الوقت الأصلي، لكن رودري نجح في خطف هدف الفوز للسيتزنز بحلول الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 54 وعزز صدارته لسلم الترتيب، في حين تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 35 وظل في المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى