الكرة الإنجليزية

هل قرر تشيلسي بيع لوكاكو بعد تصريحاته الأخيرة؟

روميلو لوكاكو – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حسم نادي تشيلسي موقفه من مسألة بيع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل، والتي أعرب خلالها عدم رضاه عن وضعه الحالي في النادي اللندني.

وتعاقد تشيلسي مع لوكاكو من إنتر ميلان في الصيف الماضي مقابل 115 مليون يورو، لكن اللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب، كما لم يحظى بثقة المدرب الألماني توماس توخيل الذي لا يعتمد عليه بشكل منتظم.

وأطلق لوكاكو تصريحات أثارت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد شعوره بالإحباط في تشيلسي بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي، كما اعترف أنه يفتقد لفريقه السابق إنتر ميلان. لكن في الوقت ذاته أوضح أنه سيقاتل حتى النهاية حتى يصحح الأوضاع.

تشيلسي لن يبيع روميلو لوكاكو

ولم تعجب هذه التصريحات مدربه توماس توخيل الذي انتقدها بشكل علني خلال المؤتمر الصحفي، كما أكدت العديد من المصادر انزعاج إدارة النادي أيضاً مما قاله المهاجم البلجيكي، وهو ما فتح الباب للتكهن بإمكانية رحيله عن ملعب ستامفورد بريدج في الميركاتو الشتوي الحالي أو في الصيف المقبل.

قصص سبورت 360

لكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أكدت عدم وجود أي نية لدى إدارة تشيلسي ببيع روميلو لوكاكو رغم كل ما حدث. حيث ما زال اللاعب يحظى بثقة الجميع في النادي، ولن يتم الاستماع للعروض المقدمة للاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى