الكرة الأسبانية

تشافي: من الجنون عدم تأجيل مباراة برشلونة ضد مايوركا

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن اعتراضه الشديد على عدم تأجيل مباراة الفريق ضد مايوركا، والتي ستقام يوم غد الأحد على ملعب “إيبيروستار”، لحساب الجولة 19 من بطولة الدوري الإسباني.

ويعاني برشلونة من غيابات عديدة بسبب الإصابات الجسدية وإصابات فيروس كورونا، حيث سيغيب عن الفريق في مباراة الغد 17 لاعباً حتى هذه اللحظة، وهو الأمر الذي جعل تشافي يطالب بتأجيل المباراة.

ولم يصدر أي قرار من رابطة الدوري الإسباني لغاية الآن بخصوص مباراة برشلونة ضد مايوركا، وبالتالي لا يوجد أي نية لتأجيل اللقاء، إلا في حال حدث أمر ما خلال الساعات المقبلة.

تشافي: لا أفهم لماذا لا تؤجل مباراة برشلونة

وقال المدرب الإسباني الشاب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “سوف نذهب للمباراة من أجل الفوز، سوف نقوم باستدعاء لاعبين من الفريق الثاني. نحن برشلونة، لكن لدينا 17 غياب، أنا قلق، يبدو لي أنه من الجنون عدم تأجيل المباراة”.

قصص سبورت 360

وتابع “هذا هو الحال، نحن برشلونة وعلينا عدم الاستسلام إذا لم يتم تأجيلها، لا أعرف ماذا نحتاج لكي يتم تأجيل المباراة. لا يوجد منطق سليم”.

وأنهى تشافي حديثه “لا أعرف أسباب إقامة المباراة. يجب أن نلتزم بالقواعد، لكن هناك 17 أو 18 ضحية، 11 منها بسبب كورونا، إنها لعبة متطرفة بالنسبة لمايوركا ولنا، قد يكون هناك المزيد من الضحايا، ونحن الآن نجري الاختبارات. لا أفهم ما يحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى