الكرة الإنجليزية

رودري يوضح أسباب انخفاض مستوى مانشستر سيتي أمام أرسنال

رودري – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوضح الإسباني رودري، لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أسباب انخفاض مستوى السيتيزنز في مباراة أرسنال.

مانشستر سيتي اقتنص فوزًا صعبًا من مضيفه أرسنال بنتيجة 2-1، مساء اليوم السبت، على ملعب الإمارات، في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

وقال رودري في تصريحات بعد المواجهة أبرزتها شبكة “بي بي سي” البريطانية: “لديك دائمًا مباراتان أو ثلاث مباريات مثل هذه في الموسم، الطريقة التي تطوروا بها مع ميكيل أرتيتا مميزة”.

بوكايو ساكا - آرسنال × مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

بوكايو ساكا – آرسنال × مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

رودري عن مباراة مانشستر سيتي وأرسنال: حصلوا على راحة أكثر منا

قصص سبورت 360

وأضاف: “نحن نعلم أن لديهم راحة أكثر منا، أمامهم ستة أيام للاستعداد، ولدينا ثلاث مباريات في أسبوع واحد مع السفر، إنه أمر صعب أحيانًا، عندما لا تكون لديك القوة الجسدية”.

وتابع: “ربما علينا أن نلعب بطريقة أسهل قليلًا، عانينا في الشوط الأول، لكننا سيطرنا بشكل أكبر في الشوط الثاني، لقد قدموا مباراة رائعة، لكننا أظهرنا شخصية البطل الخاصة بنا”.

وواصل: “لقد تعلمنا من السنوات الماضية أنه يتعين عليك الضغط مهما كان الأمر، لم نسقط أبدًا، أنا سجلت هدفًا، لا أعرف ما كنت أفعله هناك مع لابورت أيضًا، لقد كان أمرًا جنونيًا، ثلاث نقاط حيوية أخرى”.

وأردف: “ليس لدي أدنى شك في أن ركلة الجزاء التي حصلنا عليها كانت صحيحة، اقتربت من الشاشة، وكانت واضحة”.

واستمر: “التفاصيل الصغيرة تحدث فرقًا كبيرًا، لقد ارتكبوا الخطأ الفادح في البطاقة الصفراء الثانية لجابرييل مجاليس، كنا أذكياء، لم يكن لدينا الكثير من الفرص، لكننا كنا مؤثرين للغاية”.

وأتم: “إنها لحظة كبيرة، يعتقد الناس أنه يتعين علينا دائمًا اللعب بأعلى مستوى، في بعض الأحيان يكون ذلك مستحيلًا، جدول المباريات مجنون بعض الشيء في هذه الفترة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى