الكرة الأسبانية

برشلونة يستدعي ديمبيلي لاجتماع مصيري .. التجديد أو الطرد

عثمان ديمبيلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر برشلونة عقد اجتماع أخير مع المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ووكيل أعماله موسى سيسوكو، والذي سيتم فيه حسم الأمور بشكل نهائي، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسانية.

وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي، وكان هناك حال من التفاؤل حول تجديد العقد في الآونة الأخيرة، لكن وكيل النجم الفرنسي صدم إدارة النادي الكتالوني بمطالبه المالية خلال الاجتماع الذي عُقد يوم الخميس الماضي، الأمر الذي أدى إلى تعثر المفاوضات.

برشلونة يهدد ديمبيلي بشكل علني

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة وجّه دعوة لعثمان ديمبيلي ووكيل أعماله لعقد اجتماع حاسم يوم الاثنين القادم، وسيكون هذا آخر فصل في المفاوضات بين الطرفين.

وأضاف التقرير أن برشلونة سيقترح على ديمبيلي إما الموافقة على تجديد العقد بالشروط المحددة، أو الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

قصص سبورت 360

وفي حال تراجع النجم الفرنسي عن موقفه وقرر قبول عرض برشلونة، فسيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي على الفور، بينما لو صمم اللاعب على مطالبه المالية، فسيقوم البرسا بطرحه للبيع في سوق الانتقالات.

كما أكدت آس على أن برشلونة مستعد لفسخ عقد اللاعب أو إقصائه من الفريق الأول في حال رفض مغادرة النادي خلال الميركاتو الشتوي وقرر الانتظار حتى الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى