الكرة الإنجليزية

نجم السيتي يوجه نصيحة لنادي ليفربول بشأن محمد صلاح

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أشاد ميكا ريتشاردز ظهير منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي السابق بالمستوى الكبير الذي أصبح عليه محمد صلاح مع فريق ليفربول، واعترف بأن النجم المصري الدولي أصبح بنفس مستوى كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

قال الظهير الأيمن السابق للسيتي أن نجم روما السابق يعيش أفضل مستوياته، وأكد بأن على الليفر بذل كل الجهود الممكنة لتجديد عقده.

قال ريتشاردز في حديثه إلى صحيفة ديلي ميل: “أريد أن يوقع ليفربول معه عقداً جديداً، وأريد أن أراه في الدوري الإنجليزي لسنوات عديدة، لقد وصل لمستوى مشاهير البريميرليج، وهو لاعب يمكن الوثوق به مع الفريق بأي وقت”.

ريتشاردز: على ليفربول الاحتفاظ بمحمد صلاح

أضاف ريتشاردز عن اللاعب الذي وقع لليفر قادماً من روما مقابل 34 مليون جنيه إسترليني في صيف 2017: “لقد أصبح لاعباً خطيراً للغاية وحاسم، لدرجة أنك قد لا تراه في بعض المباريات لمدة 80 دقيقة ولكنه يظهر بعد ذلك بهدف أو تمريرة حاسمة، إنه مثل كريستيانو رونالدو الآن، فهو جناح استطاع تعريف نفسه كواحد من اللاعبين الحاسمين في اللعبة”.

قصص سبورت 360

واصل: “إذا كان عام 2021 رائعاً لمحمد صلاح، فأتوقع استمراره على نفس المنحنى من الأداء، وبالنسبة لي يبدو بأنه قادر على الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لكن إذا فاز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا فسيكون لديه أيضاص فرصة رائعة للحصول على جائزة الكرة الذهبية”.

يحاول نادي ليفربول منذ مدة حسم مصير مستقبل محمد صلاح وتجديد عقده، لكن لا يزال الليفر بطيئاً فيما يخص حسم هذه المسألة للاعب صاحب الـ29 عاماً والذي سبق وأن فاز بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى