الكرة الإنجليزية

ليفربول يُحدد اسمين لتعويض محمد صلاح و ماني في يناير

رافينيا دياز – ليدز يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حدد نادي ليفربول بعض الأهداف التي قد يسعى لضمها خلال سوق الانتقالات الشتوية سواءاً لتعويض غياب محمد صلاح وماني لمشاركتهما في كأس أمم أفريقيا، أو لإضافتهما إلى قائمته والاستثمار بهما على المدى الطويل مثل دانجوما من فياريال ورافينيا من ليدز يونايتد.

لا يعتبر ليفربول من الأندية التي تميل لاستثمار الأموال في سوق الانتقالات الشتوية، ولكن الليفر مع المدرب يورجين كلوب كذلك يلجأ لانتهاز الفرص في حالة توفرها في السوق.

تحدث فابريتسيو رومانو خبير السوق إلى موقع The Anfield Watch لمناقشة خطط الليفر المتوقعة في السوق، وخصوصاً مع غياب محمد صلاح وساديو ماني لفترة كبيرة من شهر يناير بسبب مشاركتهما في كأس الأمم الأفريقية مع منتخبي مصر والسنغال.

رافينيا ودانجوما ضمن أهداف ليفربول المحتملة

ومع ذلك ووفقاً لرومانو فإن ليفربول لن يقم بنشاط في السوق إلا إذا وجد اللاعب المناسب وبالسعر الجيد: “سيذهب ليفربول للاعبين إذا كانت هناك فرصة جيدة للوصول لهما وكذلك لتدعيم صفوفه للمستقبل، لا يعتمد الأمر فقط على جلب لاعبين لتعويض صلاح أو ماني”.

قصص سبورت 360

واصل تعليقاته: “ليفربول يحب التوقيع مع لاعبين مثل ديوجو جوتا، لاعب بسعر جيد ومفيد لأفكار المدرب كلوب، إنهما يحبون لاعبين مثل رافينيا من ليدز ودانجوما من فياريال، لكن يبقى التوقيع معهما في يناير أمر معقد للغاية”.

يريد ليفربول على أية حال تجهيز بدائل مميز في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر سواءاً بوجود صلاح وماني أو لا، وخصوصاً مع مغادمرة شاكيري في الصيف ووجود ديوجو جوتا كلاعب مركزي أكثر في الهجوم، كما أن هارفي إليوت بعيد بسبب الإصابة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى