الكرة الأسبانية

لاعبون يُرحب ريال مدريد برحيلهم في سوق انتقالات يناير

ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اقترب سوق الانتقالات الشتوي من الانطلاق، وسيكون نادي ريال مدريد أحد الأندية التي لا تستبعد خروج بعض لاعبيها في تلك الفترة، وسيكون لاعبين مثل مارسيلو وجاريث بيل وسيبايوس وماريانو دياز وغيرهم من المرشحين للخروج.

يجد بعض اللاعبين صعبة كبيرة في المشاركة أو التواجد في مخططات المدير الفني كارلو أنشيلوتي، ولذلك فإن لديه بعض اللاعبين القابلين للانتقال خلال ذلك الشتاء.

ويعتبر خيسوس فاييخو المدافع صاحب الـ24 عاماً على رأس اللاعبين المتاحين للانتقال، حيث لم ينجح في إقناع أنشيلوتي أو مجلس إدارة النادي، وإذا وصل له عرض في الشتاء سيتم السماح له بالانتقال.

سيبايوس وإيسكو يتصدرون قائمة القابلين للرحيل

أما الظهير الأيسر الخبير مارسيلو فينتهي عقده في 30 يونيو القادم، ومن المحتمل بشكل متزايد أن يرحل بعد نهاية عقده، ولكن إذا وصل عرض يجذب الطرفين سيتم السماح له بخوض مغامرة جديدة حتى وإن كان لدى اللاعب رغبة في الفوز بمزيد من الألقاب وختام مسيرته الطويلة مع النادي الأبيض بشكلٍ جيد.

قصص سبورت 360

وفي خط الوسط يجد كلاً من داني سيبايوس وإيسكو ألاركون تجاهلاً كبيراً من المدرب أنشيلوتي، وينتظر الأول عرضاً من نادي ريال بيتيس على وجه الخصوص، أما إيسكو فربما يعيش الشهور الأخيرة مع المرينجي، وقد يكون من الصعب خروجه في منتصف الموسم لقلة الأندية المهتمة بخدماته حالياً.

أضافت شبكة برنابيو ديجيتال اسمين آخرين مرشحين للبيع وأولهم الويلزي جاريث بيل الذي يعيش وضعاً مشابهاً لإيسكو، والثاني هو المهاجم الدومينيكي ماريانو دياز والذي كان معروضاً للبيع منذ صيف عام 2019 ولكنه كان يرفض مغادر النادي لأسباب مختلفة، لكن النادي العاصمي الإسباني سيحاول بيعه مرة أخرى في أقرب وقت، ونفس الأمر ينطبق على إيدين هازارد ولوكا يوفيتش ولكن بصورة أقل.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى