الكرة الأسبانية

رابطة الدوري الإسباني تحسم مصير مشاركة ثنائي ريال مدريد أمام خيتافي

تيبو كورتوا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – انتهى عام 2021 بأنباء سارة لفريق ريال مدريد، وخصوصاً تيبو كورتوا والذي كان عاملاً حاسماً في مباريات المرينجي السابقة بتصدياته حيث سيتم السماح له وكذلك لفيديريكو فالفيردي بلعب مباراة خيتافي يوم الأحد.

سيكون فيدي فالفيري قادراً على اللعب مثل كورتوا، أما فيما يخص كامافينجا فقد تأكدت نتيجة الاختبارات السلبية الخاصة بفيروس كورونا بالنسبة له ولكنه لن يتواجد في قائمة الفريق بسبب الإيقاف.

كان ريال مدريد قد أعلن أن حارس المرمى البلجيكي مصاب بفيروس كورونا، حيث كانت نتائج الاختبار إيجابية يوم 28 ديسمبر، ولكن صحيفة ماركا أوضحت أن نتيجة الاختبارات ربما كانت خاطئة.

كورتوا وفالفيردي جاهزين لمباراة خيتافي

على أي حال، فقد جاءت نتيجة اختبارات كورتوا فيما بعد سلبية في تقريرين متتاليين، ولم تظهر أية أعراض عليه في الأيام الأخيرة كما تم تطعيمه وهذا يجعله لائقاً للمشاركة حسب بروتوكول رابطة الدوري الإسباني.

قصص سبورت 360

فنظراً للخطأ المحتمل في نتائج الاختبار يوم 28 ديسمبر وتأكيد 3 تقارير سلبية وآخرها في مختبر رابطة الليجا نفسه، فهذا سيسمح بإعادة كورتوا للقائمة ونفس الأمر بالنسبة للاعب الوسط الأوروجوياني فيدي فالفيردي.

بينما سيفتقد ريال مدريد خدمات الجناح والنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في مباراة الغد الأحد، لأن نتائج اختبارات كورونا الخاصة به لا زالت إيجابية.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى